الرئيسية » الأخبار »   طباعة الصفحة

اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال تكرّم معالي د. جهاد الوزير وترّحب برئيسها الجديد السيد عزام الشوا.

عقدت اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال لقاءً تكريميا وترحيبيا بتاريخ 18/11/2015، في مقر وحدة المتابعة المالية، حيث رحّبت اللجنة الوطنية بمعالي السيد عزام الشوا لتوليه منصب رئيساً للجنة الوطنية خلفاً لمعالي د. جهاد الوزير، وكرّمت في ذات السياق معالي د. جهاد الوزير على جهوده المبذولة طيلة فترة توليه لمنصب رئيسا للجنة الوطنية منذ العام 2008-2015.

 

وافتتح اللقاء بترحيب د. جهاد الوزير بالسيد عزام الشوا واستعراضه نبذة عن تأسيس اللجنة وأهدافها ورسالتها ورؤيتها، وأهم الإنجازات التي حققتها منذ إنشائها في العام 2008، كما وقدّم نبذة عن عمل وحدة المتابعة المالية والآليات التي يتم من خلالها مكافحة جريمة غسل الأموال على مختلف المستويات في دولة فلسطين، واختتم حديثه بتمنياته للسيد عزام الشوا التوفيق في مهمته الجديدة.

 

وقد أعرب بدوره السيد عزام الشوا عن شكره الجزيل لمعالي د. جهاد الوزير وأعضاء اللجنة الوطنية مشيدا  بانجازات اللجنة الوطنية ووحدة المتابعة المالية في مكافحة جريمة غسل الأموال في جميع القطاعات في دولة فلسطين، وأهمية مكافحة تلك الجريمة وانعكاس ذلك على الاقتصاد الوطني، شاكرا معالي د. جهاد الوزير على جهوده التي بذلها منذ توليه منصب رئيسا للجنة وحتى تاريخه.

 

واختتم اللقاء بتكريم أعضاء اللجنة الوطنية لمعالي د. جهاد الوزير وتقديمهم درعاً يعبر عن شكرهم وتقديرهم لمعاليه.